الاثنين، 6 سبتمبر 2010

اليكِ حبيبتي ♥






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الحب في الله سلعة نادرة
لا يشتريها إلا أصحاب القلوب النقية من الناس
وكلما قويت محبة الله عز وجل قويت هذه المحبة
فقد ندر وجوده في هذا الزمان

الى من اهدتني هذة الأنشودة




اقول لكِ

انني من النادر جداً ان اعشق واتعلق بالآخرين
وذلك لانني اعد ممن هم انطوائيين !!
ولكن !!
احياناً عندما التقي بأناس ولو لأول مره
احبهم واتعلق بهم كثيراً
وهذا نادراً ما يحدث
ولذا لهؤلاء الأشخاص
معزه ومحبة في القلب
مختلفه عمن سواهم

وانتِ منهم

اهديك هذه الأنشوده


اسمحي لي بأن اكون لكِ
اختاً في الاسلام
صديقةً في الحياة
حبيبة في القلب

لا اعلم !!
من الممكن
انني لا استحق ان احبكِ
انت و امثالك

لا أعلم
ولكن احبكِ احبكِ احبكِ

اللهم انك اعطيتني خير اصحاب دون ان أسالك
فاللهم ارزقني صحبتهم في جنانك وانا أسالك

على فكره مبيرح وانا ارتل آيات ربي
فكل ما اقرأ كلمة رحمه
اقول ما ارحمه من اله
وبالوقت نفسه اتذكرك :)

احبكِ في الله

هناك 9 تعليقات:

  1. بسم الله وبعد
    الحب في الله كنز لا يتذوق طعمه إلا المؤمن الحق الذي يحب فقط لله لا لمصلحة أو ما شابه ذلك ، لذلك ندعوا الله أن يجعلنا ممن تحابوا بجلاله الذين يظلهم في ظله يوم لا ظل إلا ظله
    أناشيد غاية في الروعة
    أخوك في الله \ أبو مجاهد الرنتيسي

    ردحذف
  2. السلام عليكم ورحمة الله

    أعزكِ الله يا طاآهرة يا نقيّة

    رحمَ الله قلبكِ الصغير, أسأل الله أن أكونَ أهلًا لهذا الحبّ
    الكامنُ في قلبِكِ

    أُحبّكِ في الله يا طيّبة, يا غالية

    فقط كوني بخير يا توأم روحي ^.^

    وإنّي اسمح لكِ أن تنالي ما تشائين من التسميات

    المهم أن تكون أختًا, وحبيبةً وصديقةً صادقةً

    دُمتِ أُختًا وحبيبةً وأغلى الأصدقاء

    هذا لسان حالي على رغم عجزه, ينطق!

    أحبّكِ في الله يا مًرام, أحبّكِ في الله

    وأسأل الله أن يجمعني بكِ تحت ظل عرشه يوم

    لا ظل إلا ظله, وان نرشف رشفةً من يد الحبيب المصطفى

    لا نظمأ بعدها أبدًا..

    لا تنسيني من خالص دعائكِ ^.^ يا أُختي الحبيبة

    وصديقتي الحميمة, وحبيبة قلبي :)

    دُمتِ^.^

    هذه اجمل هديّة, وسأعتبرها هديّة ذكرى ميلادي :$ ^^

    أُختكِـ:
    [رحمَة غنايم/ زَهرة نَار] ^^
    /أحبّكِ/

    ردحذف
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    صدقت اخي ابو مجاهد
    حياكَ الله , اللهم آمين آمين آمين

    بوركت

    ردحذف
  4. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    احبك الذي احببتني من أجله
    ما عساي ان اقول
    لكِ

    ادامكِ الله لي أختاً صديقةً حبيبةً

    ممم فيكي تعتبريها هديه عيد ميلادك
    بس خلص في الكم بكرا هديه خاصه :)
    دعاء من المسجد الاقصى :)
    لكِ ولدعاء

    واتصال هاتفي :) يشفي غليل شوقي

    اللهم آمين آمين آمين

    احبـــــــــــــــــــــك

    ردحذف
  5. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    جزاك الله كل خير اختى وحبيبتى فى الله
    انا اتمنى ان تكونى اختى وصديقتى وحبيبتى فى الله
    فانت صديقه الخير وانا التى تدعوكى لصحبتها
    واتمنى ان تقبلى دعوتى هذه
    اختك وحبيبتك فى الله ابتسام محمد

    ردحذف
  6. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


    حياكَ الله اختي الغاليه
    وانا من هُنا اقبل دعوتك لي
    فحياكَ الله اختاً صديقةًوحبيبيةً في القلب

    احبكِ في الله
    اختكِ المشتاقة للنقاب

    ردحذف
  7. أكرمكِ الله حبيبتي, أكرمكِ
    وحفظكِ ورعاكِ من كلّ سوء, وحرسكِ بعينه
    التي لا تنام
    بارك الله فيكِ على الهدايا الي اعطيتيني اياها
    هدايا في معناها,
    جزاكِ الله كلّ خير
    أسأله تعالى ان اكون حقًا أهلًا لهذا الحبّ

    أحبّكِ, ودعواتكِ^,^

    ردحذف
  8. وانا اموت بكِ
    حياكِ الله غاليتي
    مشكلتي فينيش احكي على النت ههه
    بس بث مباشر ههه

    رزقك الله الفردوس الاعلى :)

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ردحذف
  9. الله يخليك يا ربّ ويحفظك
    وحيّـآكِ
    آه صح, بس مبــآشر أحلى :D

    نحن وإيّــآكمـ حبيبتي
    وعليكِم السلاآم :)

    ردحذف