الاثنين، 30 أغسطس 2010

شوقي اليكَ


شوقي اليكَ
زادني تقرباً اليكَ


كم كنت في غفلة
جاهلة!!
نعم ,
جاهلة !!


كم
حماقتي عظيمة !!
الا هذا الحد لم اكن ابصر ؟!


حقاً ادركت قول ربي
موجهاً اليّ انا
نعم, لي انا ولأمثالي !!

ما احمقني ان طرحت هذا السؤال عليكَ
رَبِّ لِمَ حَشَرْتَنِي أَعْمَى وَقَدْ كُنتُ بَصِيرًا



ويا خجلي حين تقول لي
كَذَلِكَ أَتَتْكَ آيَاتُنَا فَنَسِيتَهَا وَكَذَلِكَ الْيَوْمَ تُنسَى


ربااه ها انا ادركت كم انت عظيم

{ مـــــا اعـــــظـــــم هـــــذا الـــــخـــــالـــــق}


اشتقت لرحمتكَ
لمغرفتكَ

اشتقت لرؤيتكَ


فهل ترزقني لذة النظر لوجهك الكريم؟

ربااه ها انا تبت وعرفت طريق الحق
ربااه عُدت اليكَ



{ اللهم اهدنا الصراط المستقيم}



«همسة :»
اليكَ يا من وهبكَ ربي الكثير ولم يجعلكَ من المحرومين (( امثالي))
اليكَ اقول لم تكن انت الوحيد السعيد في هذه الليلة

ولكن انا ايضاً كنت سعيدة كنت سعيدة بتقربي لرب العباد , فلم يسيطر عليّ النوم هذه الليلة , فبكل ما هو جميل منكَ, سمعته :)

حفظكَ ربي ورعاكَ :)


هناك 8 تعليقات:

  1. بسم الله وبعد
    أشكرك أختاه على هذه الكلمات الرائعة
    فكلنا نشتاق إليه ولرؤيته
    فمن أحب لقاء الله أحب الله لقاءه
    اللهم إجعلنامن المحبين للقاءه ومن الذين يحب الله لقاءهم
    أخوك في الله أبو مجاهد الرنتيسي

    ردحذف
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    جزاك الله خيرا اختاه على هذه الكلمات الطيبه
    وبارك الله لنا في هذه الايام المياركه
    اختك فى الله ( ابتسام محمد )

    ردحذف
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    نَعم الشوق يزداد
    مهموسة طيّبة
    لها لذتها الخاصة
    بوركتِ يا طيّبة, وبوركَ فيكِ
    دُمتِ
    أختكِ^^

    ردحذف
  4. السلام عليكم
    نعم نحن بشوق الى الله ,اللهم اجمعنا في الجنة
    جزاك الله خيرا

    ردحذف
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    قد أطلقت العنان لكلماتك فأرخت سدولَها لتنبع إشراقاتٌ من نور
    فنورٌ على نور يقذف به النور من عندِ عرشِه لينير الأبصار والعقول
    كم نتوق لأنفُسٍ سبّاقةٍ للخيرات تُسارع الى الرحمات
    لغة الكلام تعطّلت فما أعلم ما أقول، ألا قولي

    اللهم هذا شهرُك الجليل يلوّح الآن بالرحيل فلا تقضي أيامه إلا وقد اعتقت رقابنا من النار
    اللهم أخرجنا من رمضان أقوى إيمانا وأشدّ عزما وأحرص عليك وأحبك إليك وأحرمُ عليك

    اللهم آمين// اللهم استجِب
    والسلام

    ردحذف
  6. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    اخي ابو مجاهد
    حياكَ الله ,اللهم آمين آمين آمين .


    اختي ابتسام
    وفيكِ بارك الله , حياكِ الله.

    اختي الغالية دعاء
    وفيكِ بارك الله , احبكِ في الله غاليتي ,دمت بود.

    اختي حره من البلاد
    حياكِ الله ,اللهم آمين آمين آمين.

    اخي حبيب الرسول
    حياكَ الله , اللهم آمين آمين آمين .

    ومره اخرى
    حياكم الله جميعاً
    وبورك فيكم وجعلكم للأسلام ذخراً

    اختكم في الله , المشتاقة للنقاب.

    ردحذف
  7. وهذه العشر بالذات لها معناً آخر..بارك نبضك الذي كتب..فهناك كلمات لا يكتبها القلم إنما يكتبها القلب..وأظنها منها..دمتِ بخير.

    ردحذف
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    حياكِ الله اختي الطيبه

    نعم , انها كلمات من القلب نابعه(( بما ان قلمي قليلاً ما يكتب))

    بوركتِ , اسعدني مرورك الطيب

    ردحذف